تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا زيارتك لموقع www.tifaexpo.ly وتشرح كيف نجمع المعلومات التي تنتج عن استخدامك لخدمتنا وحمايتها والكشف عنها.
نستخدم بياناتك لتقديم الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة ، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة. ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه ، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني كما في الشروط والأحكام الخاصة بنا.
تحكم الشروط والأحكام الخاصة بنا جميع استخدامات خدمتنا وتشكل جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية اتفاقك معنا.
الخدمة تعني الموقع الإلكتروني www.taqnyaexpo.ly الذي تديره شركة الواحة للمعارض.
بيانات الاستخدام هي البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال ، مدة زيارة الصفحة).
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة مخزنة على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول).
وحدة التحكم في البيانات تعني شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا (إما بمفرده أو بشكل مشترك أو بالاشتراك مع أشخاص آخرين) يحدد الأغراض والطريقة التي تتم بها معالجة أي بيانات شخصية أو يتعين معالجتها.
لغرض سياسة الخصوصية هذه ، نحن مراقب بيانات لبياناتك. معالجات البيانات (أو مقدمو الخدمة) تعني أي شخص طبيعي أو اعتباري يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن وحدة التحكم في البيانات. قد نستخدم خدمات مختلف مقدمي الخدمة من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية.
موضوع البيانات هو أي فرد على قيد الحياة يكون موضوع البيانات الشخصية. المستخدم هو الفرد الذي يستخدم خدمتنا. يتوافق المستخدم مع موضوع البيانات ، وهو موضوع البيانات الشخصية.
نقوم بجمع عدة أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير وتحسين خدماتنا لك
بيانات شخصية
أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك (“البيانات الشخصية”). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر:
قد نستخدم بياناتك الشخصية للاتصال بك من خلال النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الاتصالات أو جميعها منا باتباع رابط إلغاء الاشتراك.
قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة عن طريق أو من خلال أي جهاز (“بيانات الاستخدام”).
قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات الخدمة التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه على تلك الصفحات ، فريد معرّفات الجهاز وبيانات التشخيص الأخرى.
عند الوصول إلى الخدمة باستخدام جهاز ، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه ، والمعرف الفريد لجهازك ، وعنوان IP الخاص بجهازك ، ونظام تشغيل جهازك ، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه ، والجهاز الفريد. المعرفات والبيانات التشخيصية الأخرى.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا ونحتفظ بمعلومات معينة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. تُستخدم تقنيات التتبع الأخرى أيضًا مثل الإشارات والعلامات والنصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.
يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.
أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:
أثناء استخدام خدمتنا ، قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التالية: الجنس ، والعمر ، وتاريخ الميلاد ، ومكان الميلاد ، وتفاصيل جواز السفر ، والجنسية ، والتسجيل في مكان الإقامة والعنوان الفعلي ، ورقم الهاتف (العمل ، والجوال) ، وتفاصيل المستندات بشأن التعليم ، والمؤهلات ، والتدريب المهني ، واتفاقيات التوظيف ، واتفاقيات NDA ، ومعلومات عن المكافآت والتعويضات ، ومعلومات عن. الحالة الاجتماعية ، وأفراد الأسرة ، ورقم الضمان الاجتماعي (أو هوية دافع الضرائب الأخرى) ، وموقع المكتب ، وبيانات أخري.
تستخدم شركة الواحة للمعارض البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:
سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال ، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها) ، وحل النزاعات ، وفرض اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.
سنحتفظ أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عمومًا لفترة أقصر ، إلا في حالة استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا ، أو نحن ملزمون قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.
قد يتم نقل معلوماتك ، بما في ذلك البيانات الشخصية ، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو الولاية القضائية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.
إذا كنت متواجدًا خارج ليبيا واخترت تقديم معلومات إلينا ، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات ، بما في ذلك البيانات الشخصية ، إلى ليبيا ومعالجتها هناك.
موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
ستتخذ شركة Waha expo co جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة بما في ذلك أمن بياناتك وغيرها من المعلومات الشخصية.
قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها ، أو تقدم:
إذا شاركنا نحن أو الشركات التابعة لنا في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول ، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية.
أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا ولكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.
إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي (EU) والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فلديك بعض حقوق حماية البيانات التي يغطيها القانون العام لحماية البيانات (GDPR).
نهدف إلى اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية.
إذا كنت ترغب في إبلاغك بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@wahaexpo.com.
في ظروف معينة ، تتمتع بحقوق حماية البيانات التالية:
CalOPPA هو أول قانون ولاية في الدولة يطالب المواقع التجارية والخدمات عبر الإنترنت بنشر سياسة الخصوصية. يمتد نطاق القانون إلى ما هو أبعد من ولاية كاليفورنيا ليطلب من شخص أو شركة في الولايات المتحدة (ويمكن تصوره للعالم) تشغيل مواقع الويب التي تجمع معلومات التعريف الشخصية من مستهلكي كاليفورنيا لنشر سياسة خصوصية واضحة على موقعها على الويب توضح بالضبط المعلومات التي يتم جمعها وتلك الأفراد الذين يتم مشاركتها معهم ، والامتثال لهذه السياسة.
وفقًا لـ CalOPPA ، نوافق على ما يلي:
سياستنا بشأن إشارات “عدم التعقب”:
نحن نحترم إشارات عدم التتبع ولا نتتبع ملفات تعريف الارتباط أو نزرعها أو نستخدم الإعلانات عندما تكون آلية متصفح عدم التعقب في مكانها الصحيح. عدم التعقب هو تفضيل يمكنك تعيينه في متصفح الويب الخاص بك لإعلام مواقع الويب بأنك لا تريد أن يتم تعقبك.
يمكنك تمكين أو تعطيل “عدم التعقب” من خلال زيارة صفحة “التفضيلات” أو “الإعدادات” في متصفح الويب الخاص بك.
إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا ، فيحق لك معرفة البيانات التي نجمعها عنك ، واطلب حذف بياناتك وعدم بيعها (مشاركتها). لممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك ، يمكنك تقديم طلبات معينة ومطالبتنا بما يلي:
ما هي المعلومات الشخصية التي لدينا عنك. إذا قمت بتقديم هذا الطلب ، سنعود إليك:
يرجى ملاحظة أنه يحق لك أن تطلب منا تزويدك بهذه المعلومات حتى مرتين في فترة اثني عشر شهرًا. عند تقديم هذا الطلب ، قد تقتصر المعلومات المقدمة على المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك في الاثني عشر شهرًا الماضية.
إذا قمت بتقديم طلب لوقف بيع معلوماتك الشخصية ، فسوف نتوقف عن إجراء عمليات النقل هذه.
يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت منا حذف بياناتك أو التوقف عن بيعها ، فقد يؤثر ذلك على تجربتك معنا ، وقد لا تتمكن من المشاركة في بعض البرامج أو خدمات العضوية التي تتطلب استخدام معلوماتك الشخصية لتعمل. ولكن في أي ظرف من الظروف ، سوف نميز ضدك بسبب ممارستك لحقوقك.
يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا أو تقديم الخدمة نيابة عنا أو أداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو مساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.
قد نستخدم مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.
قد نستخدم مزودي خدمة من جهات خارجية لأتمتة عملية تطوير خدمتنا.
قد نستخدم خدمات تجديد النشاط التسويقي للإعلان لك على مواقع الويب التابعة لجهات خارجية بعد زيارتك
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بتشغيلها. إذا نقرت على رابط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.
ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و / أو إشعارًا بارزًا على خدمتنا ، قبل أن يصبح التغيير ساريًا وتحديث “التاريخ الفعلي” في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية هذه.
يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه عند نشرها على هذه الصفحة.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: info@wahaexpo.com
يجب على العارض اتباع جميع اللوائح الليبية فيما يتعلق بتوريد المنتجات إلى ليبيا من أجل عرضها في هذا الحدث. المنظم لا يتحمل المسؤولية عن ذلك.
يحق للعارض أن يضمن جميع بضائعه وكذلك موظفيه وعماله من أي طرف ثالث بشكل مباشر أو غير مباشر من جميع الأضرار والمخاطر. والمنظم غير مسؤول عن ذلك.
المنظم غير مسؤول عن أي إلغاء أو تأخير تأجيل للمعرض متأثر بمشكلة كبيرة وسيعيد المبلغ المدفوع فقط.
يجب دفع 50٪ من السعر الإجمالي عند توقيع هذا العقد ، و 50٪ يتم دفعها خلال 15 يومًا من توقيع هذا العقد.
سيتحمل العارضون مسؤولية تأمين منتجاتهم وعناصرهم خلال ساعات الافتتاح ، بينما سيؤمن المنظم منتجاتهم وعناصرهم خلال ساعات إغلاق جميع أيام المعرض.
يحق للعارض طلب أثاث إضافي من الجهة المنظمة في غضون شهر واحد على الأكثر قبل افتتاح المعرض.
يلتزم العارضون بإخلاء القاعة من المنتجات المعروضة وجميع العناصر العائدة له في غضون 24 ساعة بعد انتهاء المعرض.
المنظم غير مسؤول عن أي إلغاء أو تأخير في تأجيل نتائج المعرض لقضية كبيرة وسوف يقوم برد المبلغ المدفوع فقط.